هل تريد الحصول على المنتجات مجانا، تصفح هذا المقال للتعرف على التفاصيل أو قم بتصفح هذا الرابط .


https://www.yemendxn.world/2020/06/dxn_16.html?m=1
سأضع لكم هنا بعض النقاط والتي تهمكم إذا ما أراد أي أحد أن يلتحق بشركة DXN. ويعمل فيها ، وهذه النقاط هي ملخص ما ستقوم به من البداية حتى تبلغ مبتغاك إن شاء الله .
وهذه النقاط مختصرة كما يلي : 

1- عليك أن تقوم بالتسجيل (عبر هذا الرابط) لكي تصبح عضوا بالشركة ، ثم بعد ذلك تقوم بشراء منتجات من منتجات الشركة  بقيمة (100) نقطة أي ما يعادل من (80- 100) $
فأكثر ، وذلك حتى يتم تفعيل رقم العضوية الخاص بك ونزول الأرباح الشهرية من الشركة .
 ويعتبر رقم العضوية الخاص بك (كود عالمي) لا يتغير ، وبمقدورك العمل بواسطته في أي ماكن في العالم -في حال وجود فرع للشركة - وفروع الشركة متوفرة في أكثر من 180 دولة حول العالم . 

2- عليك أن تستخدم المنتجات شخصيًا ، وذلك لكي تتعرف على فوائدها وطريقة استخدامها ومن خلال ذلك تستطيع عرضها للآخرين  .

3- عليك أن تلتزم بقيمة المستهلكات الشخصية من المنتجات ، وتغيير بقالتك الشخصية ، والفائدة من الالتزام بالكمية الشهرية هو استمرار نزول عمولتك شهريًا .

4- اعرف فوائد المنتجات وادرس تأثيراتها عليك وعلى صحتك بشكل جيد ، لكي تتكلم عنها وتزكيها للآخرين بكل مصداقية وبدون أي مبالغة  .

5- افهم نظام الشركة وطبقه بحذافيره خطوة خبطوة حتى تحوز على الاستفادة القصوى من كل مخصصاتها.

6- خصص من وقتك وجهدك اليومي جزءًا  كافٍ للعمل في الشركة بلا كلل أو ملل ، وستصل إلى مبتغاك بإذن الله .

سأخبرك بشيء...
وهو أنك في طريقك للنجاح ، وأنت تعمل مع شركة DXN ستلتقي أصناف من الناس ، هذه الأصناف ستقابل فكرة شركة DXN ومنتجاتها بطرق مختلفة ...

مثلا :

الصنف الأول :

مستهلك ...
ستلتقي بصنف من الناس تعجبه منتجات الشركة ،ويريد الاستفادة من عناصرها الغذائية والتمتع بفوائدها الصحية ، وذلك بعد أن تقوم بإخباره عن تجاربك في هذه المنتجات ، ودعنا نسمي هذا الصنف ب (مستهلك )



الصنف الثاني: 

وهذه الفئة تعجبهم فكرة العمل مع الشركة ونظامها وتنقسم إلى قسمين:

الأول : يقوم هذا الصنف باستخدام منتجات الشركة بالقيمة المحددة والتي قيمتها (100) نقطة أو حسب متطلباته ، ويقوم أيضًا بالتكلم عنها لمعارفه والأشخاص الآخرين من حوله ، ويسجل أعضاءًا جددًا في فريقه ، ويقوم بتحفيزهم وتطوير مهاراتهم إلى جانب مهاراته ، ويحضر فعاليات وبرامج الشركة ويشارك فيها جميعها الخاصة والعامة .
وهذه الفئة تستفيد فقط من العمولة التي تقدمها الشركة في نهاية كل شهر .

الثاني:
هذا النوع من الناس يعمل ك عمل النوع السابق ،ويزيد على ذلك أنه يستفيد من منتجات الشركة من بيع المنتجات كاستثمار شخصي ، فيقوم بتخصيص رأس مال بسيط يشتري به المنتجات ويبيعها للناس ، ومن خلال هذا الاستثمار فإنه يستغل التخفيض (وفارق السعر ) الذي تعطيه الشركة للأعضاء مقابل الأسعار المحددة لبيع المنتجات للزبائن من غير الأعضاء .
فمثلا يشتري القهوة بقيمتها المعروضة للعضو (10 دولار)
ويبيعها بسعر الزبون العادي (13 دولار)
ويستفيد من فارق السعر البالغ (3دولار) فورًا وهكذا يعمل مع باقي منتجات الشركة .
وهذا النوع يستفيد من ناحيتين :
أولا : فارق السعر (الربح الصافي من المنتجات).
ثانيا : العمولة التي يحصل عليها من الشركة في كل شهر.

من خلال هذين الصنفين ، هناك من نستطيع أن نسميه ب 

المستهلك الحكيم:

وهو من يقوم باستثمار جهده ، ويشتري المنتجات بالسعر المنخفض ويزيد من كمية نقاطه الشخصية حتى يصل إلى أن يأخذ المنتجات مجانًا ، ومن ثم تزيد أرباحه ونقاطه حتى يأخذ المنتجات مجانا وفوق ذلك يحصل على دخل إضافي متنامي إلى أن يصل إلى الثراء الشامل بتوفيق من الله سبحانه وتعالى .


كل هذه الأشياء تفعلها فقط من خلال تغيير بقالتك العادية ، ومستهلكاتك الشخصية إلى منتجات الشركة الصحية والخالية من المواد الكيميائية الضارة ، ومن خلال أيضًا تكوين قاعدة جيدة وقوية من المستهلكين والمستثمرين والاستمرار في تدريبهم وتحفيزهم والمتابعة الدورية لهم حتى تتصاعد رتبك ودخلك الشهري إن شاء الله .

وعليك أن تعرف أن العمولات التي تقدمها الشركة متنامية حسب جهدك واجتهادك
ففي البداية ستحصل على مبلغ بسيط قدره (2.5 دولار  )
ثم تنتقل إلى المرحلة الثانية تحصل فيها على مبلغ قدره ( 25 دولار  )
ثم إلى المرحلة التي بعدها  266 دولار 
ثم إلى إلى 1300 دولار 
 إلى 2600 دولار 
وبعدها وبعدها  إلى ما شاء الله.
 وذلك كله حسب جهدك ووقتك واهتمامك.

قد تسأل 
لماذا أقوم بشراء المنتجات وأنا لا أريدها ، وأريد فقط الحصول على النقاط والعمولات الشهرية ؟
 
الإجابة هنا :
إنك إذا أردت أن تستفيد من عمولات الشركة فالأولى بك أن تدرب نفسك على البيع فتقوم بشراء المنتجات وتقسيمها إلى ثلاثة أقسام:
  • قسم لك تستخدمه أنت .
  • قسم للتوزيع المجاني كي يكون دعاية للمنتجات.
  • قسم للاستثمار والبيع . 

  • سؤال آخر

هل توجد طريقة حتى استطيع أخذ المنتجات مجانًا ؟


الإجابة :
نعم تستطيع ، وذلك من خلال الجهد الذي ستبذله ، عن طريق أخذ المنتجات وبيعها وتسجيل أعضاء جدد وتحفيزهم على العمل ،وعليك أن تجعل من شركة DXN مصدرا لدخلك  والجدية والمثابرة في العمل أيضًا،  فإن كانت عمولتك في البداية بسيطة وقليلة (2.5 دولار ) فإنها مع الجد والاجتهاد ستنمو وتتضاعف إلى 50 ،  وبعدها وبعدها حتى تصل إلى ما يقارب 100 دولار  وهنا تأخذ منتجاتك مجانًا ، ثم تتضاعف ويزداد دخلك تباعًا كلما اجتهدت ، وبمقدورك استخدام الزيادة التي تحصل عليها كرأس مال من خلاله تقوم بشراء المنتجات وبيعها للأشخاص من غير الأعضاء ،وتكسب الأرباح وفارق السعر حتى يتضاعف دخلك ونسبتك الشهرية ، فمثلا  وصلت نسبتك في هذه الشهر إلى 200 دولار  وقمت بشراء منتجاتك الشخصية ب 100 دولار  المبلغ الذي ستوفره هو 100 دولار ، تقوم باستغلال هذا المبلغ وتشتري به منتجات وتبيعها وتكسب من خلالها كما ذكرنا سابقا ...وهكذا


شركة DXN هي فرصة لمن يريد النجاح خطوة بخطوة ، ليس فيها مصعدًا للنجاح ، ولا نجاح يأتي مفاجأة ، وإنما (طريق الألف ميل يبدأ بخطوة ) ، وشركة DXN هذا الطريق ولكن بشكل سلم تصعد فيه خطوة خطوة ، وترتقي درجة درجة إلى أن تطول النجاح ...


تنبيهات هامة .

وأخيرًا عليك أن تأخذ هذه التنبيهات على محمل الجد ...

  • إن العمل في شركة DXN  ، ممتع للأشخاص المتميزين والمثابرين ، وبقدر ما زرعت ستحصد وتتحصل على النتائج .
  • إذا كنت تريد النجاح فعليك أن تتحلى بالصبر وطول البال ، ولا تتعمل النتائج ، ولكن امشي خطوة خطوة ، واصعد درجة درجة حتى تصل .
  • عليك كعضو في شركة DXN أن تكون صاحب مباردة شخصية ، وذلك من خلال التدريب المستمر لنفسك وأعضاء فريقك على تجاوز كل الصعاب واستغلال كل أسباب النجاح ، وعلى التعامل مع العقبات بحنكة وعقل لا بفوضوية وعدم جدية .
  • إن جوهر العمل في شركة DXN ليس المال فقط ، بل هو عبارة عن شيئين اثنين وهما :
  1.  الجهد. 
  2.  الوقت 
-
فكلما ضاعفت جهدك  أكثر واستغليت وقتك أكثر على دخل أكثر  وعمولة مضاعفة
والعمل في شركة أشبه بالعمل في المزارع ، فالفلاح  يغرس البذور أولا ، ثم يتعاهدها يوميا بالسقي والاهتمام حتى يأكل ثمرتها بعد سنتين أو ثلاثة..
 وكذلك الحال في DXN.
تعليقات